الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dr_coval
عضو نجم
عضو نجم
avatar

انثى عدد الرسائل : 319
العمر : 30
الموقع : اللهم ارزقني حسن الخاتمة
تاريخ التسجيل : 16/11/2007

مُساهمةموضوع: ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!   الجمعة فبراير 20, 2009 9:27 pm



وائل مدير لمطعم وهو دائماً في مزاج جيد


و عندما يسأله شخص ما كيف الحال ؟

فإنه يجيبه على الفور'ممتاز '

العديد من موظفي مطعمه تركوا وظائفهم و انتقلوا معه عندما انتقل إلى
مطعم آخر
و ذلك لكي يبقوا معه لماذا؟؟؟

لأن وائل كان يغمر كل من حوله بجو من التشجيع و الحماسة

فإذا مر أي موظف بيوم سيء فإن وائل سوف يكون هناك لمساعدته و ليعلمه
كيف ينظر
إلى الموضوع بشكل إيجابي

و بعد رؤية هذه التصرفات منه جعلني افكر.... ثم أسأله

' أنا لا أفهم... كيف بإمكانك أن تكون إيجابياً كل الوقت ؟؟ '

فرد عليه وائل :
' كل صباح عندما استيقظ يكون عندي خيارين

أستطيع أن أكون في مزاج جيد

أو أن أكون في مزاج سيء

و أنا أختار دوماً أن أكون في مزاج جيد

وفي كل مرة يحصل شيء سيء يكون عندي أيضاً خيارين إما أن أكون الضحية
وإما أن
أتعلم من الأمر

و أنا دائماً أختار أن أتعلم من
الأمر

و في كل مرة يتقدم أحدهم بشكوى يكون عندي خيارين إما أن أقبل هذه
الشكوى وحسب

وإما أن أوضح للشخص الجانب الإيجابي من الأمر
و أنا أختار دوماً أن أوضح للشخص الجانب الإيجابي من الأمر '

فقلت له : ' لكن ذلك ليس بالأمر السهل '
فرد وائل: ' بل إنه أمر سهل.. إن الحياة بشكل عام تتعلق بالخيارات.
وإذا لخصت
المواقف التي تمر معك فإنك سوف تجد أنها في النهاية تكون عبارة عن
خيارات ،
فأنت تختار كيف تكون ردة فعلك في موقف معين ، وكذلك تختار كيف سوف
يكون تأثيرك
على الآخرين, و تختار أيضاً أن تكون بمزاج سيء أو جيد ..... و
بالنهاية
فإنه خيارك كيف تحيا حياتك '

لقد تعلمت منه ذلك

ففي كل يوم عندك خيارين إما أن تستمتع بحياتك و إما أن تكرهها

و الشيء الوحيد الذي تملكه حقاً و الذي لايستطيع أي شخص أن يأخذه
أويتحكم به
هو

نظرتك للحياة

فإذا تمكنت من الاهتمام بذلك

فإن كل شي في
الحياة سوف يصبح أكثر سهولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdelrahman_eldeeb
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 502
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!   الأربعاء فبراير 25, 2009 7:35 pm

مبدأ جميل ، كنت بحاول أطبقه
لكن الباثولوجى جه دمر فكرة الخيارات دى على الآخر
حد عند اعتراااااااااااااااااااض ؟!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.3abdelra7man.blogspot.com
همسات
عضو نجم
عضو نجم
avatar

انثى عدد الرسائل : 190
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!   الخميس فبراير 26, 2009 11:27 pm

لا اظن الموضوع بهذه السهوله
وان كان صعبا فهو ليس مستحيلا
لكن في ظل عالم مليئ بهذه الاشياء
اللت تحاصرنا من كل الاتجاهات
اشياء غريبه
اشياء عجيبه
اشياء معقده
اشياء متداخله
مما يجعلك لا تستوعب اي شئ
خيره من سيئه
اشياء
و اشياء









و اشياااااااااااااااااء









بدايه من
تشريح (ربنا يحيينا )
فسيولوجي (ربنا يعديها ع خير )
باثولوجي (ربنا يطلعنا سلام )
ميكرو ( اللي المفروض كانوا سموه ماكرو )









الخ
الخ
الخ
قد تنتهي
بجراحه مستعجله
قد تودي بحياتك الطلابيه الجامعيه المهلبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسات
عضو نجم
عضو نجم
avatar

انثى عدد الرسائل : 190
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!   الخميس فبراير 26, 2009 11:31 pm

بس مع كل ده
انا اخترت









بكل تاكيد
طريق








كفر عصام
لانه اقرب لكليتنا الحبييييييييييبه مصدر سعادتنا
med
doctor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دقات قلب
عضو نجم
عضو نجم
avatar

انثى عدد الرسائل : 185
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!   الأحد مارس 01, 2009 8:49 pm

مبدأ بصراحة جميل جدا يا نونة
ومجرد محاولة تطبيقه متعة لوحدها كدة
وانا بحاول اطبقه بقالي فترة بعد اذنكم يعني

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Fighter
عضو نجم
عضو نجم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 142
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!   الأحد مارس 01, 2009 9:05 pm

انا مش فاهم حاجة انتوا بتتكلموا في ايه
بس واضح ان احنا اختارنا طريق اللي بروح ميرجعش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دقات قلب
عضو نجم
عضو نجم
avatar

انثى عدد الرسائل : 185
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!   الأحد مارس 01, 2009 9:47 pm

احلى حاجة ف المنتدى هنا
ان كلنا ف مركب واحدة

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Fighter
عضو نجم
عضو نجم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 142
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!   الإثنين مارس 02, 2009 7:28 pm

مركب ايه ياجدعان بس انا مبعرفش اعوم
الحقونيييييييييييييييييييييي
غرييييق
غريييييييييق






ينفع كده يعني عايزين تيلوا هدومنا وتجيبولنا برد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسات
عضو نجم
عضو نجم
avatar

انثى عدد الرسائل : 190
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!   الإثنين مارس 02, 2009 8:52 pm

بمناسبه المراكب
المركب اللي ليها ريسيين تغرق
والاسره اللي فيها لجنه اجتماعيه
بزعيمتين
دي








غرقانه









غرقانه
لا محاله








دعوه الى اعضاء الاسره (باستشناء اللجنه ال.................)
هاتوا اطواق نجاه احسن
ok
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Fighter
عضو نجم
عضو نجم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 142
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!   الإثنين مارس 02, 2009 11:02 pm

شاكلي هاجيب ليكم السنة الجاية مقرر للاسرة من الكلية البحرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسات
عضو نجم
عضو نجم
avatar

انثى عدد الرسائل : 190
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!   الثلاثاء مارس 03, 2009 4:20 pm

لالالالالا



انا مش موافقه



مش هتنازل انك تفضل مقر اسرتنا










وبعدين هي جت ع السنه دي
ع راي المثل
ان جاك عليك بالغصب خليه بجميله
يعني هي كلها السنه الجايه و ................
وخلاص
هانت يعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا تختار السعادة ام التعاسة قرارك يحدد مصيرك !..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التنمية البشرية :: مواضيع عامة-
انتقل الى: