الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كليتنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Fighter
عضو نجم
عضو نجم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 142
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: كليتنا   الخميس فبراير 26, 2009 9:36 pm

الاسنان وما الاسنان .
وما ادراك ما طب الاسنان.
لا تبقي ولاتذر.
لواعة للبشر.
اقسامها احدي عشر.
يدخلها المتفوقون .
وفيها يذلون.
ويدمعون ويبكون.
ومنها قد لايخرجون.
فأنفسهم يلومون.
وأموالهم ينفقون.
يشقون ملابسهم
وعلي خدودهم يلطمون.
يقضون فيها السنون.
خمسة او يزيدون.
باسمها يفتنون.
ومن مر كأسها يشربون.
وفي عذابهم يعيشون.
اساتذتها يتأففون.
والمرضي فيها متسلطون.
تخرج منها بالجنون.
وفيها الprothesis
واقسام اخري تغيظ.
وتلفح وجوه ابنائها السبرتاية.
ليس فيها بردا او زمهريرا.
بل نارا كثيرا.
لاتنال فيها تقديرا.
بل تشقي كثيرا.
تدخيل فيها عظيما.
وتعيش فيها حقيرا.
عذابها غراما.
تخلد فيه مهانا.
فاسمع كلامي يا صاح.
وابتعد عنها وارتاح.
فكم من فتي راح.
كان لنصائحي اصم. pale Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسات
عضو نجم
عضو نجم
avatar

انثى عدد الرسائل : 190
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كليتنا   الخميس فبراير 26, 2009 10:54 pm

ليتنا تنبهنا قبل ذلك
لم نكن نعلم ان داخلها
انت
هالك هالك !!
منذ اول يوم ينقلب حالك !
تبدأ رحله الصعاب
والمهالك
قد تتحطم امالك
لكن لا تبتأس كثيرا
او تشغل بالك
فكلنا معك
وصدق من قال
العلم ظلام حااااااااااااااااااااااااااااالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Fighter
عضو نجم
عضو نجم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 142
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كليتنا   الجمعة فبراير 27, 2009 7:40 pm

علي راي المثل: العلم نور والنور كهربا والكهربا خطر فلماذا نتعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كليتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مستقبلنا الثقافي :: سحر البيان-
انتقل الى: